السيرة الذاتية نماذج جاهزة

مرحبًا بكم عزيزي الزائر في مدونة رشد!

مدونة رشد انطلقت من مكة لتكون منارة سعودية، وبطموح القيادة، وسلوك الإدارة، لتكون مرجعا شاملا لما يمكن من تقديم للخدمات والاستفسارات والنماذج المجانية، وبناء الوعي حول أهمية القيادة وحسن التدبير.

لا تقلق أنت في المكان الصحيح وأمامك هنا يوجد روابط لعدد من نماذج السيرة الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية على ملف وورد  كما يوجد ملف إهداء لأعضاء مدونة رشد وعدد (5) نماذج مصدر مفتوح على فوتو شوب PS، اختر النموذج المناسب لك الآن واملأه بمعلوماتك، وإلى نجاحات متجددة، وبالتوفيق في حياتكم العلمية والعملية.

cv

نحن هنا لنقدم لكم المعلومات والنصائح حول السيرة الذاتية في نماذج جاهزة للتنزيل والتعديل علها بما يناسب ذوقك واحتياجك، سواء للبحث عن عمل أو وظيفة أو لتسجل خبراتك في عملك الحالي أو كنت مديرا يسعى لتسجيل نجاحاته، فإننا هنا لمساعدتك.

السيرة الذاتية على الطريقة الكندية بالعربي والإنجليزي، حيث سيتم تحويلك مباشرة وبأمان على صفحة التنزيلات من نماذج السيرة الذاتية داخل مدونة رشد، وكذلك الملف بصيغة وورد يمكن تنزيله والكتابة عليه مباشرة.

رابط نموذج السيرة الذاتية على الطريقة الكندية مترجماً إلى العربية على ملف وورد، في مجلد مضغوط،  وهو جاهز للكتابة تجده أسفل المقال، كما تجدون 3 نماذج باللغة الإنجليزية، ونموذج بالعربي جاهز، المطلوب منك فقط أن تعدل عليه بياناتك وتضيف خبراتك.

ولأننا نرغب في أن نكون مصدرا عربيا ينال ثقة هذا الجمهور العظيم بأفضل ما يمكن، فيسعدنا أن نهديكم نموذجا جاهزا أيضا لرسالة وخطاب التغطية، والذي يمكنك إرفاقه مع السيرة الذاتية، وقد كتب بأسلوب يتوافق مع بيئتنا، ولك الحق في تغييره واستخدامه بالشكل المناسب لك.

خطاب التغطية هو رسالة تخاطب من خلالها عقل وقلب مسؤولي التوظيف وأصحاب المصلحة مباشرة، ويساعدك على بناء علاقة متينة، وكذلك من خلاله يمكنك توضيح بعض النقاط الخاصة بك وأيضاً توضيح المنصب الوظيفي الذي تطمح إليه.

Canadian resume template EN -AR  Word

خطاب التغطية ونموذج السيرة الذاتية CV بالطريقة الزمنية أو بالخبرة، كما يوجد شرح خاص له من موقع التوظيف الكندي، بنك الوظائف الكندي ويمكنك البحث عنه من خلال محركات البحث.

نموذج سيرة ذاتية مصممة وجاهزة على فوتو شوب خمسة أشكال من ال CV نزلها واملأها مباشرة بما يناسب احتياجك يمكنك طلبها من خلال التعليق على المقال أو مراسلتنا، وتصلك مجانا. انقر على الصندوق DOWNLOAD NOW في ملف مضغوط zip

 

قدمت هذا النماذج وقمت بترجمتها خدمة ومساعدة لكل من يبحث عن وظيفة، وبشكل مباشر ومجاني، آملا منكم التفاعل ونشر المحتوى لأصدقائك الباحثين عن عمل، وقيم المدونة ومواضيعها الآن وتفاعل مع مدونة رشد، وسؤالي هل وجدت هذا الرابط للسيرة الذاتية مفيداٌ، وإذا لديك أية نصائح بإضافات أخرى فنحن نتطلع لسماعها… شاركنا رأيك.! وشارك المنشور مع أصدقائك وعائلتك!!

عن Rushd

Rushd
error: المحتوى محمي !!